Centre d'études pour le développement et la prévention de l’extrémisme

سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في تشاد تزور مركز دراسات الوقاية من التطرف

Rédigé le Vendredi 30 Août 2019 à 07:34 | Lu 43 fois | 0 commentaire(s)

قدم رئيس الوفد ، السيد جمال خلفان الزعابي ، إلى مركز الدراسات كتابًا عن جزر الخليج التي تحتلها جمهورية إيران الإسلامية


قام وفد من سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في تشاد برئاسة الدبلوماسي جمال خلفان الزعابي رئيس قسم خدمات المساندة لدى سفارة الامارات العربية المتحدة بزيارة مركز دراسات التنمية ومنع التطرف.استقبل السيد جمال خلفان الزعابي رئيس المركز الدكتور أحمد يعقوب بحضور معاونيه السيد أغاسيز باروم والمسؤول المالي السيد حمزة محمد سنوسي.قدم ممثلو مركز الدراسات أنشطة المركز والدور الذي تلعبه المؤسسة في مجال منع التطرف العنيف. أصروا على الطبيعة المستقلة للمركز. ذكر رئيس المركز أن سعادة سفير دولة الإمارات العربية المتحدة هو السفير الوحيد المعتمد لدى تشاد الذي كرم بحضوره افتتاح المركز في 30 يناير 2018. هذه البادرة لا تنسى لأنها تثبت دور دولة الإمارات العربية المتحدة في مكافحة التطرف الذي يتطلب تضامن الجميع.
ومن جانبه، أعرب السيد  الزعابي عن إعجابه بعمل المركز مؤكداً الرغبة في الحفاظ على علاقات التعاون. واكد الدبلوماسى الاماراتى " لقد اخترنا زيارة المركز لاهميته من خلال العمل الذى يتقوم به" .

في نهاية الزيارة ، قدم رئيس الوفد ، السيد جمال خلفان الزعابي ، إلى مركز الدراسات كتابًا عن جزر الخليج التي تحتلها جمهورية إيران الإسلامية.

 





Nouveau commentaire :


Mot du Président du Centre



Halima Adama, rencontre avec une jeune kamikaze de Boko Haram

Le centre

Rss
Facebook
Twitter
Mobile